تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
abstract

"مركز "دعم" يعزز دوره في توعية المجتمع بالشراكة مع مركز "دريمة"

مركز دعم يعزز دوره في توعية المجتمع بالشراكة مع مركز دريمة

نظم مركز دعم الصحة السلوكية متمثلاً بإدارة التوعية المجتمعية مع مركز رعاية الأيتام "دريمة، نشاطاً تفاعلياَ لفئة الأطفال واليافعين، حيث استضاف مركز دريمة  نشاط تفاعلي لقراءة قصة توعوية بعنوان(قيمي) للأطفال، وقد ركزت القصة على مجموعة من القيم الأخلاقية والسلوكيات الايجابية مثل الأمانة والصدق وتعزيز روح التعاون لدى الأطفال اضافة الى تعزيز الهوية الوطنية وحب الوطن لدى النشء، من خلال شرح ومناقشة مجموعة من المواقف اليومية التي يمكن أن يتعرض لها الطفل وكيفية التصرف السليم، وفي ختام البرنامج تم توزيع مجموعة من الهدايا التوعوية للأطفال المشاركين. 

وقد عبرت السيدة أندلس ابراهيم أخصائية توعية مجتمعية في مركز دعم الصحة السلوكية عن أهمية مثل هذا البرامج والأنشطة الوقائية والتوعية ودورها في رفع مستوى الوعي السلوكي لدى الجيل، وبما يعود بالنفع على الفئات المستهدفة وبشكل خاص، و عبرت عن أهمية التعاون مع مركز رعاية الايتام دريمة كونه مركز يقدم خدمات متميزة ومهمة للأيتام في المجتمع.

 وأكد فريق العمل في دريمة بكلمة في هذا الشان 

"نحن ملتزمون بتوجيه الجهود نحو توعية المجتمع وتطوير البرامج التثقيفية التي تسهم في تعزيز الفهم والوعي لدى الجمهور. نحن ممتنون لشراكتنا مع مركز دعم، ونتطلع إلى تحقيق نتائج إيجابية تعود بالفائدة على المجتمع بأسره." و"تعد هذه الشراكة خطوة مهمة نحو تعزيز التوعية وتقديم الدعم الفعّال للمجتمع. من خلال جمع جهودنا مع مركز دريمة، نتطلع إلى إطلاق حملات توعية متقدمة تلبي احتياجات الفئات المختلفة في المجتمع."

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الجهتين لتوسيع نطاق التأثير الاجتماعي وتحقيق تقدم في المجتمع من خلال توفير الدعم اللازم والتوعية المستمرة، وتفعيلا للشراكات المجتمعية البينية مع الجهات ذات الاختصاص، وبهدف تحقيق تأثير إيجابي وفعّال في نشر الوعي وتحسين الحياة الاجتماعية.